وزير الاوقاف بالحكومة الشرعية : يدعو ابناء اليمن للصلاة في بيوتهم ويناشد ولا تجتمعوا في صلاة العيد فتكونوا سببا لكوارث إنتشار الفيروس
الخميس 21/مايو/2020
|
الرياض/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
قال وزير الاوقاف بالحكومة الشرعية احمد عطية: (صلاة العيد) أتمنى من الجميع أن لا تتحول فرحة العيد إلى موسم مزروع بالجنائز .
واضاف في تغريدة له عبر تويتر: فالتباعد أصبح اليوم واجب شرعي.. صلوا في بيوتكم ، ولا تجتمعوا في صلاة العيد فتكونوا سببا لكوارث إنتشار الفيروس .
واختتم عطية تغريدته، فصلاة العيد، الإجتماع لها سنة فقط.. وحماية المجتمع من كورونا فريضة وواجب شرعي مقدس..
واختتم عطية تغريدته، فصلاة العيد، الإجتماع لها سنة فقط.. وحماية المجتمع من كورونا فريضة وواجب شرعي مقدس..
اقرأ أيضا