وزير الداخلية يصدر قرار بتعيين بازهير قائدا لشرطة الدوريات وأمن الطرق بوادي حضرموت
الثلاثاء 16/يونيو/2020
|
حضرموت/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
أصدر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، ،
قرارًا بشأن تعيين قائدا لشرطة الدوريات وأمن الطرق م/ حضرموت الوادي
والصحراء.
وقضت المادة الأولى من القرار رقم 238 لعام 2020م بتعيين المقدم عبيد كرامة عبيد بازهير قائدا لشرطة الدوريات وأمن الطرق م/ حضرموت الوادي والصحراء.
كما نصت المادة الثانية والثالثة من ذات القرار بإلغاء أي قرار سابق، والعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.
كما نصت المادة الثانية والثالثة من ذات القرار بإلغاء أي قرار سابق، والعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.
اقرأ أيضا