وزير الصناعة يدعو رجال الأعمال الأتراك للاستثمار في اليمن
الجمعة 09/سبتمبر/2005
|
موقع المحافظة/اسطنبول/سبأنت
حجم الخط
بحث الدكتور خالد راجح شيخ وزير الصناعة والتجارة خلال لقائه اليوم في مدينة اسطنبول التركية برجال الأعمال الأتراك واليمنيين ,العلاقات التجارية بين البلدين الشقيقين.
وجدد الأخ الوزير خلال اللقاء الدعوة للتجار والمستثمرين الأتراك للاستثمار في اليمن ومشاركة نظرائهم اليمنيين في إقامة مشروعات استثمارية مشتركة والأستفادة من الحوافز والتسهيلات التي يكفلها قانون الاستثمار اليمني للمستثمرين ، بالإضافة إلى توفر العوامل الأخرى المساعدة في نجاح الاستثمار ..مؤكدا إن الاستثمارات في اليمن تحظى برعاية كبيرة من قبل الحكومة.
وكان الاخ الوزير قد شارك في فعاليات افتتاح معرض ازمير الدولي بأسطنبول .
وكان الاخ الوزير قد شارك في فعاليات افتتاح معرض ازمير الدولي بأسطنبول .
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م