34°
22 /6 يوم الاثنين - 7 محرم -2026
line
singlePageBG
الاثنين 18/يوليو/2005

|

موقع المحافظة/صنعاء( سبأنت )

حجم الخط

عاد الى صنعاء مساء اليوم وفد المسرح المدرسي اليمني ، بعد مشاركته الناجحة في مهرجان المسرح المدرسي الخليجي الثالث، الذي اختتمت فعالياته اليوم فى مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.
وذكر الأخ أحمد جبارة مخرج المسرحية الفائزة في المهرجان، لوكالة الأنباءاليمنية /سبأ/ إن مسرحيته (بيئتنا عنوان الحياة) وهي من تأليف الأخت وفاقمحمد قاسم ، فازت بالمركز الأول كأفضل عرض مسرحي، مشيرا إلى أن الوفد اليمنيحصد خلال المهرجان ثمان جوائز . واشار جبارة الى ان لجنة التحكيم في المهرجان ، أوصت بعرض مسرحية (بيئتناعنوان الحياة) في مكاتب التربية بدول مجلس التعاون الخليجي .