وكيل أول حضرموت يشدد على مضاعفة إجراءات محاربة المخدرات وحماية المجتمع من شرورها
الثلاثاء 30/إبريل/2024
|
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
اطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، اليوم، على
أنشطة إدارة مكافحة المخدرات، وجهودها في الحد من انتشار المخدرات
والمؤثرات العقلية بين أوساط المجتمع، و ضبط المروجين والمتعاطين لها.
واستمع من مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية مدير الإدارة بأمن ساحل حضرموت العميد عبدالله أحمد لحمدي، إلى جملة من المقترحات التي تسهم في رفع وتيرة الأداء، وتحقيق النجاحات المستمرة ، في مكافحة هذا الوباء لما يشكله من خطورة على المجتمع والأمن العام .
وحث وكيل أول حضرموت على مضاعفة إجراءات محاربة المخدرات، وضبط عمليات التهريب، ودعم ومساندة إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية والأمن العام وتمكينها من القيام بدورها ومسؤولياتها تجاه حماية المجتمع من شرور هذه الآفة المدمرة.
داعيًا إلى تكثيف حملات التوعوية وإقامة البرامج الهادفة حول خطورة المخدرات وأهمية محاربتها ومنع انتشارها بين أوساط الشباب والمجتمع عامة .
وحث وكيل أول حضرموت على مضاعفة إجراءات محاربة المخدرات، وضبط عمليات التهريب، ودعم ومساندة إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية والأمن العام وتمكينها من القيام بدورها ومسؤولياتها تجاه حماية المجتمع من شرور هذه الآفة المدمرة.
داعيًا إلى تكثيف حملات التوعوية وإقامة البرامج الهادفة حول خطورة المخدرات وأهمية محاربتها ومنع انتشارها بين أوساط الشباب والمجتمع عامة .
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026