وكيل أول حضرموت يطمئن على صحة المدير العام لمكتب المالية بساحل حضرموت
الأحد 05/مايو/2024
|
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
أطمأن وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم، على صحة
المدير العام لمكتب المالية بساحل حضرموت الأستاذ أنور عوض الجعيدي ، في
منزله بمدينة المكلا إثر تعرضه لوعكة صحية.
وخلال الزيارة أعرب الشيخ بن حبريش عن تمنياته للأستاذ الجعيدي بالشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة عمله.
بدوره عبّر الأستاذ الجعيدي عن الشكر و الامتنان لهذه الزيارة والاطمئنان على صحته.
بدوره عبّر الأستاذ الجعيدي عن الشكر و الامتنان لهذه الزيارة والاطمئنان على صحته.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026