وكيل المحافظة يدشن مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء بسيئون
الاثنين 01/يوليو/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد
العامري، صباح اليوم، بسيئون ، مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء مع زرع
العدسات – فاكو ، الذي تقيمه مؤسسة الضمير الخيرية بالتعاون مع مستشفى رؤية
لطب وجراحة العيون والشبكية ، وبتمويل من جمعية صندوق اعانة المرضى بدولة
الكويت الشقيق.
وتعرف وكيل المحافظة ، بحضور مديري عموم الصحة والسكان الدكتور هاني العمودي وادارة المخيمات بوزارة الصحة الدكتور محمد طريق من رئيس المؤسسة الشيخ أبوبكر الهدار بأن المخيم يهدف على مدى يومين ، الى إجراء 200 عملية لإزالة المياه البيضاء.
وأشاد الوكيل العامري بالدعم الكويتي وتدخلاتهم النوعية في القطاع الصحي عبر شركائهم من منظمات المجتمع المحلية ، منوها الى أهمية اقامة مثل هذه المخيمات الطبية النوعية بين الحين والآخر في مختلف التخصصات للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة .
وأشاد الوكيل العامري بالدعم الكويتي وتدخلاتهم النوعية في القطاع الصحي عبر شركائهم من منظمات المجتمع المحلية ، منوها الى أهمية اقامة مثل هذه المخيمات الطبية النوعية بين الحين والآخر في مختلف التخصصات للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة .
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026