30°
23 /6 يوم الثلاثاء - 8 محرم -2026
line
singlePageBG
وكيل المحافظة يدشن مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء بسيئون
الاثنين 01/يوليو/2024

|

سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص

حجم الخط

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بسيئون ، مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء مع زرع العدسات – فاكو ، الذي تقيمه مؤسسة الضمير الخيرية بالتعاون مع مستشفى رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية ، وبتمويل من جمعية صندوق اعانة المرضى بدولة الكويت الشقيق.
وتعرف وكيل المحافظة ، بحضور مديري عموم الصحة والسكان الدكتور هاني العمودي وادارة المخيمات بوزارة الصحة الدكتور محمد طريق من رئيس المؤسسة الشيخ أبوبكر الهدار بأن المخيم يهدف على مدى يومين ، الى إجراء 200 عملية لإزالة المياه البيضاء.
وأشاد الوكيل العامري بالدعم الكويتي وتدخلاتهم النوعية في القطاع الصحي عبر شركائهم من منظمات المجتمع المحلية ، منوها الى أهمية اقامة مثل هذه المخيمات الطبية النوعية بين الحين والآخر في مختلف التخصصات للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة .