وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري يطلع على مستوى الإنجاز في مشروع طريق رسب – ساه
الأربعاء 24/أكتوبر/2018
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري على مستوى الإنجاز في مشروع طريق رسب – ساه الاستراتيجي و الرابط بين مديريات وادي حضرموت و ساحل حضرموت .
و استمع الكثيري من مدير عام مكتب الأشغال العامة و الطرق بحضرموت الوادي و الصحراء الدكتور علوي بن يحيى و مقاول المشروع احمد الحداد على مستوى الإنجاز في المشروع و ابرز الصعوبات التي تواجه عمل المقاول مشددا على أهمية بذل مزيد من الجهد و الالتزام بالجدول الزمني المشروع .
و وجه عصام الكثيري إدارة مكتب الأشغال العامة و مقاول المشروع بالبدء بسفلتت الجزء الجاهز من الطريق لتسهيل تنقل المواطنين في المنطقه و زيادة الجهد في تجهيز الجزء الآخر من الطريق و الأعمال الخرسانية و عبارات المياه بدوره أكد مدير عام مكتب الأشغال العامة و الطرق بوادي حضرموت متابعة المكتب المستمرة للمشروع و الاشراف المباشر على الأعمال من أجل إنجاز المشروع .
شاكرا الدعم والحرص الدائم من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء و أشاد الحاضرون بالتعاون الكبير الذي تبديه السلطة المحلية بمديرية ساه والشخصيات الاجتماعية والأعيان والمواطنين في مديرية ساه.
و وجه عصام الكثيري إدارة مكتب الأشغال العامة و مقاول المشروع بالبدء بسفلتت الجزء الجاهز من الطريق لتسهيل تنقل المواطنين في المنطقه و زيادة الجهد في تجهيز الجزء الآخر من الطريق و الأعمال الخرسانية و عبارات المياه بدوره أكد مدير عام مكتب الأشغال العامة و الطرق بوادي حضرموت متابعة المكتب المستمرة للمشروع و الاشراف المباشر على الأعمال من أجل إنجاز المشروع .
شاكرا الدعم والحرص الدائم من وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء و أشاد الحاضرون بالتعاون الكبير الذي تبديه السلطة المحلية بمديرية ساه والشخصيات الاجتماعية والأعيان والمواطنين في مديرية ساه.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026